فعاليات متواصلة.. نصرةً للأسرى  من الكتلة الإسلامية في بيرزيت

في خضم دعمها للأسرى في سجون الاحتلال، وتضامنهم مع معركة العزيمة والإصرار التي يخوضونها في وجه المحتل، أطلقت الكتلة الإسلامية والحركة الطلابية في جامعة بيرزيت دعوتها للمشاركة في وقفة تضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال.

وخلال الوقفة التي نُظمت ظهر اليوم الإثنين من أمام كلية الآداب، دعت الكتلة الإسلامية إلى هبةٍ جماهيرية وشعبية نصرة للأسرى في سجون الاحتلال، كما أكدت على أن المقاومة هي الأسلوب الفعال لتحسين وضع الأسرى في سجون الاحتلال ودعمهم، ورفعت في الوقفة شعارات طالبت بتحقيق دعمٍ سياسي ورسمي وشعبي للأسرى في سجون الاحتلال وإسنادهم بكل الوسائل والطرق الممكنة.

عى الصعيد نفسه ومع اقتراب الامتحانات النهائية أعلنت الكتلة الإسلامية عن حملة خصم "عهد الوفاء للأسرى" والتي تتضمن خصمًا على طباعة التلاخيص من مركز تصوير المجلس، لتستمر الحملة يومي الإثنين والثلاثاء.

أما فيما يتعلق بالتعاون مع نوادي كليات الجامعة، فقد أطلقت الكتلة الإسلامية بالتعاون مع نادي الحاسوب مسابقة "Typing speed test"  وذلك يوم غدٍ الأثنين، في كلية الآي تي بالطابق الثالث من دائرة علم الحاسوب.

واستمرارًا في فعاليات الاستعداد لرمضان، أعلنت الكتلة الإسلامية للطالبات عن لقاء "روحاً مِـن أمرِنـا" في حُـبِّ كتـاب الله، وذلك يوم الاثنين الساعة 12:30 في مُصلى العلوم للطـالبات، كما وسيتم  خلال اللقاء تكريم الطـالبات الفائزات في مسـابقة "خُذِ الكتـاب بقوّةٍ" في حفظ سـورة مريم.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :